يرغب الشياطين الحمر في تمديد عقد رونالدو حتى عام 2024، على الرغم من رغبة النجم البرتغالي في الرحيل عن أولد ترافورد، بحسب صحيفة ميرور.

كان بإمكانهم السماح له بالمغادرة على سبيل الإعارة هذا الصيف لتلبية تطلعاته في دوري أبطال أوروبا، لكن في المقابل أرادوا أن يمدد كريستيانو رونالدو عقده الحالي، الذي ينتهي في يونيو.

ظهرت معلومات جديدة عن مستقبل كريستيانو رونالدو في نهاية هذا الأسبوع، حيث ورد أن مانشستر يونايتد يستعد للتخلي عن نجمه.

سُمح للشياطين الحمر بمغادرة اللاعب الدولي البرتغالي بشرط أن يغادر على سبيل الإعارة ويجب عليه أولاً تجديد عقده مع النادي.

مانشستر يونايتد يوافق على ترك كريستيانو رونالدو على هذا الشرط

يعتزم النادي رؤية كريستيانو ينضم إلى مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا مرة أخرى في المستقبل إذا ساعده المدرب الجديد إريك تين هاج في تأمين مكان في المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

فوجئ كريستيانو ووكيل أعماله بعرض الإعارة.

تمت مناقشة الاقتراح في محادثات مع وكيل رونالدو، خورخي مينديز، وذكرت صحيفة The Sun أن رونالدو ووكيله فوجئوا، لكن المهاجم البرتغالي لم يرفض العرض.

أصيب مانشستر يونايتد بخيبة أمل بسبب رغبة رونالدو في الرحيل للمرة الثانية، بعد موسم واحد فقط من عودته إلى عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي الوقت نفسه، من المؤكد أن التمديد الثاني له في مانشستر سيسعد الرعاة. رونالدو يغيب عن مانشستر يونايتد وسط شائعات عن اهتمام أتلتيكو مدريد

في الوقت الحالي، لأسباب شخصية، لم يشارك كريستيانو رونالدو في جولة الفريق التمهيدية للموسم الجديد في تايلاند وأستراليا.

على الرغم من الفترة التي قضاها في ريال مدريد، فقد ارتبط بالانتقال المثير للجدل إلى أتلتيكو مدريد.

وتقول تقارير أخرى إن أتلتيكو وضع أنطوان جريزمان في سوق الانتقالات لجمع الأموال للتعاقد مع رونالدو.