يعتقد كابتن الولايات المتحدة السابق، لاندون دونوفان، أن ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان وكريستيانو رونالدو هداف مانشستر يونايتد سينضمان قريبًا إلى الدوري الأمريكي.

لا يخفى على أحد أن MLS حافظت على النمو الذي حققته على مر السنين، مما يثبت أن أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، يمكن اعتبارهم يلعبون كرة القدم في أمريكا.

هذا الموسم، وصل أمثال كيليني وبيل إلى لوس أنجلوس إف سي، ووصل لورينزو إنسيني وفيديريكو برنارديشي إلى تورنتو إف سي، أو عاد وين روني كمدرب رئيسي لفريق دي سي يونايتد. ولكن عندما يتعلق الأمر بلاعبين مثل ميسي أو كريستيانو، فمن المرجح أن يصلوا إلى MLS كرة القدم أقرب مما يعتقده الكثيرون، حيث يراهن المهاجم السابق والمدرب الحالي لاندون دونوفان على انضمام الأرجنتيني والبرتغالي إلى الدوري قريبًا.

يريد لاندون دونوفان أن ينضم ميسي ورونالدو إلى MLS قريبًا

بالنسبة إلى الهداف التاريخي للمنتخب الأمريكي على الإطلاق، فإن نقطة البداية للترويج للشخصية هي نجم إنجلترا ديفيد بيكهام.

وقال لاندون "بيكهام متقدم الآن، دورينا ينمو بسرعة كبيرة، والجميع يريد أن يكون هنا. أعتقد ذات يوم أن ميسي وكريستيانو سيلعبان هنا أيضًا."

وفي حديثه إلى AS أسبانيا، قال دونوفان: "إنه لم يبلغ من العمر 38 عامًا بعد وقد أرسل رسالة مفادها أن الدوري الأمريكي لكرة القدم يتطور بسرعة ويستمر اليوم مع كارلوس فيلا وتشيتشاريتو وجاريث .. بيل معًا. أعتقد أن ميسي وكريستيانو سيأتي يومًا ما."

قد يكون تأكيد دونوفان أكثر دقة مما يعتقده البعض.

لذلك، من المحتمل جدًا أن يدخل رونالدو وميسي مباراة MLS في مرحلة ما.

دونوفان: سيلتقي رونالدو وميسي في MLS

أشار الخبراء الاستراتيجيون في سان دييغو من اتحاد كرة القدم المتحدة إلى أن كرة القدم الأمريكية أصبحت جذابة بشكل متزايد للاعبين ووكلائهم لأن جودة اللعبة أصبحت الآن أفضل والرواتب أعلى.

قال: "اللاعبون من جميع أنحاء العالم يريدون فرصة اللعب في الأمريكتين، سواء كان ذلك في بطولة MFL أو الدوري الكندي. أتلقى ثلاثة أو أربعة رسائل بريد إلكتروني يوميًا من وكلاء يريدون جلب لاعبين إلى كاليفورنيا. الآن الدوري أفضل الجودة، ولهذا السبب يريد اللاعبون القدوم يمكنهم أيضًا كسب أموال أكثر من ذي قبل. "