أكدت تقارير إخبارية أن إدارة النادي الأهلي السعودي تحاول تأمين خدمات الدولي المصري أحمد حسن 'كوكا' لاعب أولمبياكوس اليوناني.

من جهة، يحاول الإمبراطور تقوية فريقه للعودة إلى دوري المحترفين السعودي "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان" مرة أخرى، ومن جهة أخرى يحاول إبعاد خصومه عن لاعبيه المحترفين.

كوكا على رادار الأهلي السعودي

تشير التقارير إلى أن حكومة الإمبراطور تحاول الفوز بخدمات لاعب المنتخب المصري وأولمبياكوس اليوناني في موسم الانتقالات الصيفي الحالي لتعويض الرحيل المحتمل للاعب سوريا عمر السومة.

وأكدت تقارير إخبارية في وقت سابق أن السومة تلقى في وقت سابق عددًا من العروض لترك صفوف الأهلي السعودي بعد هبوطه من دوري المحترفين لأول مرة في التاريخ.

خضعت شركة Coca للعديد من الخبرات المهنية، حيث لعبت سابقًا في ريو آفي وأتلتيكو براغا في البرتغال وكونياسبول في تركيا وأولمبياكوس في اليونان.

والجدير بالذكر أن الأهلي السعودي هبط إلى الدرجة الثانية بعد احتلاله المركز الخامس عشر في ترتيب كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وسقط الأهلي بعد تعادله بدون أهداف مع الشباب في نهاية جولة الدوري السعودي الموسم الماضي على ملعب الأمير فيصل بن فهد في مراز. والحزم الدرجة الأولى في التاريخ.