كشفت تقارير إخبارية، الأسباب الرئيسية وراء رغبة فريق النصر السعودي في إنهاء تعاقده مع المصري محمد أبو جبل الموجود في صفوف الزمالك لموسم الانتقالات الجاري.

الأسباب الرئيسية للرغبة في الفوز من أبو جبار

واصلت إدارة نادي النصر السعودي بقيادة مصالي المعمر العمل الجاد لتقوية الفريق خلال موسم الانتقالات حتى يتمكن العالم من العودة لسباق اللقب.

وفي هذا الصدد، أكدت تقارير إخبارية في وقت سابق أن إدارة النصر السعودي تتطلع إلى تعزيز الفريق بحارس مرمى جديد قبل إعلان علم عن تعاقده مع الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا.

تؤكد التقارير أن الفريق العالمي قد وقع مع محمد أبو جبار، لكن الرغبة الواضحة في الفوز بدت تدفع اللاعب بعيدًا بعد أن انخفض مستواه، فهل هذا هو السبب الحقيقي؟

وذكرت تقارير إعلامية أن نصر أراد إنهاء عقده مع أبو جبار بشكل أساسي لأن حارس المرمى المصري قدم معلومات كاذبة عن علاقته بالزمالك، ولهذا أنهت حكومة معمر عقده مع أبو جبار.

يدرس باريس سان جيرمان الاستعانة بطبيب نفساني لمساعدة الفريق الموسم المقبل بعد إقصائه من دوري أبطال أوروبا عدة مرات.

جعلت الهزيمة ضد ريال مدريد الموسم الماضي فكرة أبطال الدوري الفرنسي أكثر قابلية للتصديق.

للتخلص من خيبات الأمل المتكررة، يفكر باريس سان جيرمان في تعيين طبيب نفسي

هذا ليس التغيير الطبي الوحيد قيد الدراسة. كما سيحضر خبراء التغذية الفريق الأول لنادي باريس.

غالبًا ما كان باريس سان جيرمان يلعب في دوري أبطال أوروبا في السنوات الأخيرة، حيث حقق فوزًا ذهابًا لمنح الفريق الصدارة في مباراة الإياب ثم الإقصاء في مباراة الإياب، وهو هدفهم الأساسي في كل موسم.

كان الفوز 6-5 في مجموع المباراتين على برشلونة في كامب نو أحد أبرز الأحداث عندما سجل سيرجي روبرتو هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع.

علم النفس: عنصر متزايد الأهمية في الرياضة

لم يعد علم النفس في الرياضة من المحرمات.

يوجد في العديد من أكاديميات كرة القدم للشباب متخصصون بدوام كامل، لذلك لا يتلقى اللاعبون الشباب الواعدون تدريبًا بدنيًا فحسب، بل يتلقون أيضًا تدريبات نفسية.

بالإضافة إلى العمل الجماعي، هناك نجم برشلونة السابق أندريا إنييستا ولاعب خط وسط ريال سوسيداد بورخا إغليسياس وخاومي كوستا لاعب فياريال والعديد من محترفي كرة القدم الآخرين يعترفون بأنهم طلبوا المساعدة من أطباء نفسيين.