كشفت تقارير إخبارية، الليلة، عن آخر أخبار لاعب الاتحاد السعودي المغربي عبد الرزاق حمدالله في قضية فوز السعودية.

اخر اخبار قضية النصر وحمدالله

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع صوتي بأصوات شبيهة بحمد الله والبلوي احتوى على محادثة بين الطرفين فسرها بعض المعجبين على أنها تثير أزمة وتصعيد الانتصار والنقابات ليوم واحد فقط. قبل الفريقان في كأس الأمير محمد بن سلمان مباراة الدوري السعودي.

ونتيجة التسجيل تقدمت حكومة النصر بشكوى لدى الفيفا على خلفية رحيل المغربي عن العميد وكذلك قضايا سابقة بين الطرفين.

وغرد سعود الصرامي، الصحفي الرياضي المعروف بحبه لنادي النصر السعودي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن قضية ضرب الاتحاد وحمد الله لم تسفر عن نتائج. ضربة جزاء. .

أين قال: لينتهي العرض، لا عقاب، لا تسجيل، فعل الفعل الثالث، !! ! ؟ انتقلت إلى أرض كنانة ضحية قتلى. هل هناك قصة أخرى؟ الرقم والله يسرنا.

وفي هذا الصدد، أعلن أحمد شيخ عن تطور الأزمة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وقال: "حالتان أدناه حاسمتان لمصلحة النصر والأخرى فاصلة لمصلحة الهلال. ملاحظة: الحالة الثانية بالفيديو في ملف الهلال".

وتابع: "1 / للهلال حق التسجيل في الصيف الحالي (إن شاء) دون موافقة النصر أو الاتحاد السعودي 2 / نعم لتقديم طلب لأكثر من إجراء مؤقت. وختم داو: "ليس النصر هو الذي يحدد الاختصاص .. إذا تم تقديم نفس الشكوى إلى المحاكم العادية، على سبيل المثال، فلن تكون مختصة، وستكون الكفاءة المهنية مختصة". يجب أن يكون جزءًا معينًا، سيتعامل FIFA مع الجزء الآخر حصريًا، إذا كانت الصورة أعلاه صحيحة، فهو طلب مشروع وصالح، لكن رفضه أو قبوله يعتمد على محتوى التسجيل. "